أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شامل ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






رغم حملات التخويف.. السياح السعوديون يتدفقون على تركيا

[IMG]https://www14.0zz0.com/2019/04/24/18/901208506.jpg[/IMG] لم تمنع الحملات الإعلامية السعودية لمقاطعة السياحة في تر ..



03-05-2019 02:23 مساء
ahmed2019
عضو جديد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-05-2019
رقم العضوية : 148273
المشاركات : 77
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1990
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

901208506

لم تمنع الحملات الإعلامية السعودية لمقاطعة السياحة في تركيا، السعوديين من السفر إليها غير عابئين بالروايات عن اعتداءات وانتهاكات بحق مواطنين سعوديين في تركيا. 
 
آخر مظاهر تلك الحملة ما نقلته صحف سعودية رسمية على لسان العميد أحمد بن حسن الشهري وزعمه بأن هناك أكثر من ألف مواطن سعودي ذهبوا للسياحة في تركيا مع أسرهم ولم يعودوا إلى بلادهم، كما زعم مذيع سعودي سرقة 154 جوازا سعوديا في تركيا خلال تسعة أيام.

على الرغم من ذلك تجاهل السعوديون تلك الدعاية وأصموا آذانهم منهم (م. المطيري) الذي اختار مدينة إسطنبول وجهة سياحية له ولعائلته، معتبرا حملة إعلام بلاده ضد تركيا "محاولة لإقحام الأمور السياسية في الشؤون الأخرى". مؤكدا حرصه على زيارة تركيا كل عام.

وبسؤاله عن مستوى الأمان في تركيا أجاب "لو كنت أشعر بعكس ذلك لما أتيت إلى إسطنبول، تركيا تتمتع بأجواء مختلفة خلال فصول السنة المتفرقة وأتمنى أن تنتهي كل المشاكل ويصلح الحال". 

وتبين أعداد السياح السعوديين الذين قدموا إلى تركيا خلال يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط تزايدا ملحوظا، حيث تجاوزت 44 ألفا و592 زائرا، وفقا للإحصائيات التي نشرتها وزارة الثقافة والسياحة التركية على موقعها الرسمي.

ويظهر الموقع أيضا إحصائيات للسياح السعوديين لتركيا خلال الربع الأخير من العام الماضي 2018 بأكثر من 108 آلاف و233 سائحا، وبلغ إجمالي عدد السياح السعوديين إلى تركيا خلال العام نفسه 747 ألفا و233 سائحا، مقارنة بأربعين ألفا و280 سائحا سعوديا زاروا تركيا خلال يناير/ كانون الثاني وفبراير/شباط 2017.



معالم السياحية تركيا , معالم سياحية تركية , معالم تركيا السياحية إسطنبول , المعالم السياحية تركيا , معالم تركيا للسياحة , معالم سياحية في تركيا , معالم سياحيه من تركيا , معالم سياحيه من تركيا بالصور , المعالم السياحية في تركيا , معالم اسطنبول السياحية 
, معالم اسطنبول التاريخيه , معالم اسطنبول الاثرية , معالم اسطنبول بالصور , معالم اسطنبول الشهيرة , معالم أنقرة السياحية  , معالم أنقرة التاريخية , المعالم السياحية في أنقرة , المعالم التاريخية في أنقرة , معالم تاريخية في طرابزون , معالم سياحية في طرابزون , المعالم السياحية في طرابزون , المعالم الأثرية في طرابزون , معالم مرسين السياحية , معالم مرسين التاريخية , المعالم الأثرية في مرسين , المعالم السياحية في مرسين , معالم بورصة السياحية , معالم بورصة التاريخية , معالم بورصة الأثرية , المعالم السياحية في بورصة , المعالم التاريخية في بورصة , المعالم الأثرية في بورصة, معالم انطاليا السياحية , معالم انطاليا التاريخية, معالم سياحية في يلوا , معالم تاريخية في يلوا, معالم اثرية في يلوا , الأماكن السياحية في تركيا , أماكن سياحية في تركيا , أماكن تاريخية في تركيا , الاماكن السياحية في تركيا , اماكن سياحية في تركيا , اماكن تاريخية في تركيا , أماكن تركيا للسياحة , اماكن تركيا للسياحة ,  أماكن سياحية تركية , أماكن تركيا السياحية إسطنبول , اماكن تركيا السياحية إسطنبول ,
اماكن سياحية من تركيا بالصور , الاماكن السياحية في تركيا , الأماكن السياحية في تركيا , اماكن اسطنبول السياحية , أماكن إسطنبول السياحية , أماكن اسطنبول التاريخية , أماكن اسطنبول الأثرية , اماكن اسطنبول بالصور , اماكن شهيرة في اسطنبول , اماكن أنقرة السياحية , أماكن أنقرة التاريخية , الأماكن السياحية في أنقرة , الأماكن التاريخية في أنقرة , أماكن تاريخية في طرابزون , أماكن سياحية في طرابزون , الأماكن السياحية في طرابزون , الأماكن الأثرية في طرابزون , أماكن مرسين السياحية , أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الأماكن السياحية في مرسين و, أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الاماكن السياحيه في مرسين , أماكن بورصة السياحية , أماكن بورصة التاريخية , أماكن بورصة الأثرية , الأماكن السياحية في بورصة , الأماكن التاريخية في بورصة , الأماكن الأثرية في بورصة , أماكن انطاليا السياحية , أماكن انطاليا التاريخية , أماكن سياحية في يلوا , اماكن تاريخية في يلوا , أماكن أثرية في يلوا ,




vyl plghj hgjo,dt>> hgsdhp hgsu,]d,k dj]tr,k ugn jv;dh





الكلمات الدلالية
حملات ، التخويف.. ، السياح ، السعوديون ، يتدفقون ، تركيا ،


 







الساعة الآن 10:49 صباحا