أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شامل ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






حقيقة اختفاء 1006 سعودي في تركيا

[IMG]https://www13.0zz0.com/2019/04/26/17/568030889.jpg[/IMG] تفاعل نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; عل ..



03-05-2019 02:25 مساء
ahmed2019
عضو جديد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-05-2019
رقم العضوية : 148273
المشاركات : 77
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1990
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 


568030889
تفاعل نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على وسم اختفاء 1006 سائحين سعوديين بتركيا، وهو ما أثار جدلا وسخرية على منصات التواصل الاجتماعي من هذه الأخبار غير الموثقة بمصادر رسمية.

وجاء أصل الخبر من تصريح للمحلل السياسي السعودي أحمد الشهري بعد أن انتشر له مقطع مصور على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يذكر خبر اختفاء مئات السائحين السعوديين بتركيا، وذلك في سياق حديثه عن تدهور الأوضاع الاقتصادية بتركيا.

وحسب موقع "الجزيرة نت"، تحولت تصريحات الشهري إلى أخبار تداولتها صحف سعودية معروفة، فنشرت صحيفة سبق الإلكترونية تغريدة عنوانا لتقريرها عن القضية يرتكز على تصريحات المحلل السعودي.

أما جريدة الرياض فغردت عن فقدان 1006 سائحين سعوديين في تركيا، وغردت صحيفة المواطن بتقرير يوفر بدائل لما وصفته بالجحيم التركي بعد الابتزاز والاعتداء واختفاء السائحين السعوديين.

الناشط السعودي المعارض عمر بن عبد العزيز، ذكّر بتصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عن عدم سماحه لحدوث شرخ مع تركيا بوجوده، ووجود الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال بتغريدته "اختطاف 1006 مواطنين سعوديين دون تصريح حكومي واحد.. رسمي واحد دليل على أن المواطنين لا قيمة لهم: 1- إما أن الخبر كاذب فنذكر بفيديو الشرخ.

2- إما أن الخبر حقيقي والدولة لا تهتم خوفا من أردوغان ونذكّر بفيديو الشرخ برضه (أيضا)".


معالم السياحية تركيا , معالم سياحية تركية , معالم تركيا السياحية إسطنبول , المعالم السياحية تركيا , معالم تركيا للسياحة , معالم سياحية في تركيا , معالم سياحيه من تركيا , معالم سياحيه من تركيا بالصور , المعالم السياحية في تركيا , معالم اسطنبول السياحية 
, معالم اسطنبول التاريخيه , معالم اسطنبول الاثرية , معالم اسطنبول بالصور , معالم اسطنبول الشهيرة , معالم أنقرة السياحية  , معالم أنقرة التاريخية , المعالم السياحية في أنقرة , المعالم التاريخية في أنقرة , معالم تاريخية في طرابزون , معالم سياحية في طرابزون , المعالم السياحية في طرابزون , المعالم الأثرية في طرابزون , معالم مرسين السياحية , معالم مرسين التاريخية , المعالم الأثرية في مرسين , المعالم السياحية في مرسين , معالم بورصة السياحية , معالم بورصة التاريخية , معالم بورصة الأثرية , المعالم السياحية في بورصة , المعالم التاريخية في بورصة , المعالم الأثرية في بورصة, معالم انطاليا السياحية , معالم انطاليا التاريخية, معالم سياحية في يلوا , معالم تاريخية في يلوا, معالم اثرية في يلوا , الأماكن السياحية في تركيا , أماكن سياحية في تركيا , أماكن تاريخية في تركيا , الاماكن السياحية في تركيا , اماكن سياحية في تركيا , اماكن تاريخية في تركيا , أماكن تركيا للسياحة , اماكن تركيا للسياحة ,  أماكن سياحية تركية , أماكن تركيا السياحية إسطنبول , اماكن تركيا السياحية إسطنبول ,
اماكن سياحية من تركيا بالصور , الاماكن السياحية في تركيا , الأماكن السياحية في تركيا , اماكن اسطنبول السياحية , أماكن إسطنبول السياحية , أماكن اسطنبول التاريخية , أماكن اسطنبول الأثرية , اماكن اسطنبول بالصور , اماكن شهيرة في اسطنبول , اماكن أنقرة السياحية , أماكن أنقرة التاريخية , الأماكن السياحية في أنقرة , الأماكن التاريخية في أنقرة , أماكن تاريخية في طرابزون , أماكن سياحية في طرابزون , الأماكن السياحية في طرابزون , الأماكن الأثرية في طرابزون , أماكن مرسين السياحية , أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الأماكن السياحية في مرسين و, أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الاماكن السياحيه في مرسين , أماكن بورصة السياحية , أماكن بورصة التاريخية , أماكن بورصة الأثرية , الأماكن السياحية في بورصة , الأماكن التاريخية في بورصة , الأماكن الأثرية في بورصة , أماكن انطاليا السياحية , أماكن انطاليا التاريخية , أماكن سياحية في يلوا , اماكن تاريخية في يلوا , أماكن أثرية في يلوا ,



:. كاتب الموضوع ahmed2019 ، المصدر: حقيقة اختفاء 1006 سعودي في تركيا .:


prdrm hojthx 1006 su,]d td jv;dh





الكلمات الدلالية
حقيقة ، اختفاء ، 1006 ، سعودي ، تركيا ،


 







الساعة الآن 11:34 صباحا