أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شامل ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






طرق الإستفادة المهمة

تسجيل الأهداف هي المهمة الصعبة للاعبين في مختلف المسابقات وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتسم بالسرعة والقوة ..



14-05-2019 07:00 صباحا
احمد امبابي
عضو جديد
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-03-2019
رقم العضوية : 68370
المشاركات : 2
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 12-6-1990
قوة السمعة : 10
 offline 

 

 

تسجيل الأهداف هي المهمة الصعبة للاعبين في مختلف المسابقات وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتسم بالسرعة والقوة وصلابة الخصوم، وكانت هذه هي المهمة المستحيلة لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول عبر موقع سبورت 360، حتى يحافظ على لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي.

وبعد أن أنهى الفرعون المصري الموسم الماضي كهداف تاريخي برصيد 32 هدف خاض الموسم المنتهي 20182019، حتى يحافظ على هذا النجاح وبالفعل حصل على لقب الهداف مع

بيير أوباميانغ مهاجم أرسنال وزميله ساديو ماني برصيد 22 هدف.

اللاعب الجابوني أكثر من سجل من ركلات الجزاء حيث لديه 4 أهداف وأهدر ركلة جزاء، أما اللاعب المصري أحرز 3 ركلات جزاء، بينما السنغالي لم يسجل أي هدف من ركلة جزاء وجميع أهدافه بمجهود فردي ويعد هو الأبرز ضمن موقع سبورت 360.

وجاء جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء هذا الموسم بعد 38 جولة كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السماوي برصيد 97 نقطة في موسم استثنائي للريدز بقيادة يورجن كلوب، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72.

وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن البلوز الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.

وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.

ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.





 



:. كاتب الموضوع احمد امبابي ، المصدر: طرق الإستفادة المهمة .:


'vr hgYsjth]m hglilm




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"كيا" تبتكر خاصية التحكم في قيادة السيارة عن طرق الهاتف المحمول ahmed2019
0 57 ahmed2019

الكلمات الدلالية
الإستفادة ، المهمة ،


 







الساعة الآن 03:52 صباحا