أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شامل ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






سبب تسمية نادي انتر ميلان بالنيراتزوري  

يسمى فريق انتر ناسيونالي الإيطالي بالنيراتزوري، وهناك البعض من عشاق كرة القدم ومتابعي الساحرة المستديرة لا يعرفوا سبب ت ..



31-03-2019 05:46 صباحا
احمد امبابي
عضو جديد
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-03-2019
رقم العضوية : 68370
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 12-6-1990
قوة السمعة : 10
 offline 


يسمى فريق انتر ناسيونالي الإيطالي بالنيراتزوري، وهناك البعض من عشاق كرة القدم ومتابعي الساحرة المستديرة لا يعرفوا سبب تسمية النادي العريق بذلك.

 

بعد إنفصال نادي انتر ميلان سبورت 360، عن جاره أي سي ميلان قرر الرسام الشهير جورجيو ميجوياني وأحد مؤسسي النادي الجديد وقتها على ضرورة أن يكون هناك زي خاص بالإنتر وتم الاستقرار على اللونين الأزرق والأسود ليزين القميص.

وهناك أسباب لاختيار هذه الألوان حيث أنها تشير إلى السماء والليل ليظهر لقب "النيراتزوري" والذي يعني الأزرق والأسود باللغة الإيطالية.

الأندية الأخرى التي تعبر ألوان الزي الخاص بها عن مسماها هي ميلان الذي يسمى بالروسونيري بسبب لونيه الأحمر والأسود، وأيضا يوفنتوس الذي يسمى بالبيانكو نيري اللونين الأبيض والأسود.

وجاء ترتيب الدوري بعد الجولة 28 كالتالي:

يستمر يوفنتوس في احتلال صدارة الكالتشيو برصيد 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه ويقترب كثيرا من حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي في ظل هيمنة البيانكونيري عليه لسنوات عديدة دون ظهور منافس قوي لخطف اللقب منه.

يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي انتر ميلان سبورت 360، الذي نجح في خطف المركز الثالث من عدوه اللدود صاحب القميص الأحمر والأسود بحصد ثلاث نقاط هامة في المواجهة السابقة في ديربي ميلان جعلته يرفع رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطتين عن الروسونيري الذي تراجع للمركز الرابع.

ويتواجد فريق العاصمة روما في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ويتساوى أتلانتا ولاتسيو برصيد 45 نقطة في المركزين السادس والسابع على الترتيب، لكن النسور لديهم لقاء مؤجل.

ويأتي خلفهما تورينو بفارق نقطة واحدة بالمركز الثامن، أما سامبدوريا حل تاسع الترتيب برصيد 42 نقطة، وجمع فيورنتينا 37 نقطة حل بها في منتصف الجدول، ويأتي فريقي جنوى وبارما في  المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب برصيد 33 نقطة، وخلفهما مباشرة ساسولو برصيد 32 نقطة.

وحل كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، وجاء سبال خامس عشر برصيد 26 نقطة، ويمتلك أودينيزي وإمبولي 25 نقطة لكل منهما في المركزين السادس والسابع عشر بفارق نقطة واحدة عن بولونيا صاحب المركز الثامن عشر.

وياتي فروسينوني في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة، ويتذيل كييفو فيرونا الجدول برصيد 11 نقطة فقط.     



 




sff jsldm kh]d hkjv ldghk fhgkdvhj.,vd  





الكلمات الدلالية
بالنيراتزوري ، ميلان ، تسمية ، نادي ، انتر ،


 







الساعة الآن 07:38 صباحا