اخبار الرياضة

فاز ساوثهامبتون على شيفيلد يونايتد لينهي سلسلة متتالية بلا انتصارات

أوقف ساوثهامبتون التعفن أخيرًا بالفوز 2-0 على برامال لين بفضل ركلة جزاء من ركلة جزاء جيمس وارد براوس في الشوط الأول وتسديدة قوية من تشي آدامز بعد الاستراحة.
كانت هذه هي المباراة رقم 100 لرالف هسينهوتل في تدريب فريق القديسين وقد احتفل فريقه بالمناسبة بفوز كان في أمس الحاجة إليه ، والذي جعلهم أخيرًا ينهون مسيرة خاسرة امتدت حتى 16 يناير.
بدأ الطرفان المباراة بشكل سيئ بتمريرات قذرة أوقفت اللعبة من اكتساب الزخم.
لكن أحد اللاعبين الذين أظهروا وعدًا منذ صافرة البداية كان ناثان تيلا الذي تسبب في كل أنواع المشاكل لدفاع شيفيلد يونايتد ، حيث فاز بمجموعة من الركلات الحرة في عمق نصفه.
وكان المهاجم السريع هو الذي فاز بركلة الترجيح للزوار حيث أسقطه إيثان أمبادو. صعد وارد براوز الذي سدد الكرة في مرمى آرون رامسدال.
بدا أن Blades يتعافى بسرعة في الشوط الثاني ، لكن تلقى ضربة مطرقة عندما اتصل اللاعب السابق Che Adams بشكل مثالي بتسديدة نصف كرة من على حافة منطقة الجزاء.
على الرغم من الجهود الشجاعة التي بذلها كريس وايلدر لإجراء سلسلة من التغييرات الهجومية ، إلا أن فريقه لم يتمكن من فتح دفاع ساوثهامبتون وتعرض لهزيمة أخرى.
القادم لشيفيلد يونايتد هو رحلة إلى ملعب كينج باور لمواجهة ليستر سيتي ، بينما يستضيف ساوثهامبتون برايتون في مواجهة الساحل الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى